القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مسلسل ب100 وش ايجي بست بجودة عالية

مشاهدة جميع حلقات مسلسل ب100 وش نيللي كريم Dailymotion

بـ 100 وش مسلسل درامي وكوميدي عُرض في شهر رمضان 1441 هـ في عام 2020م، من بطولة آسر ياسين ونيللي كريم. ويكيبيديا

الحلقة الأولى: 24 أبريل 2020

اللغة: العربية

إخراج: كاملة أبو ذكري

البلد: مصر

السينما.كوم: صفحة العمل

قصة مسلسل ب 100 وش - ويكيبيديا

بث لآخر مرة في: 23 مايو بـ 100 وهو  مسلسل درامي وكوميدي عُرض في شهر رمضان 1441 هـ في عام 2020م، من بطولة آسر ياسين ونيللي كريم.سكر - نصابة محترفة - يتم النصب عليها من قِبل عمر - نصاب محترف ايضًا - لتدخل في صراعات معه لإعادة أموالها، ثم تقرر الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب أكبر   تجسد نيللي كريم شخصية كوميدية تدعى “سكر” تعمل فى صالون نسائي، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جني الأموال، تجعلها تتمكن من شراء” كوافير” خاص بها وتدور الأحداث العديد من المفارقات الكوميدية. كما صورت النجمة نيللي كريم المشاهد الأولى من مسلسلها الجديد “بـ100 وش” فى أحد الأماكن بمصر الجديدة 100 وش الحلقة 1.

طاقم عمل مسلسل ب100 وش 

*كاملة أبو ذكري (مخرج) 

*سيد أمين سيكو (كلاكيت) 

*ﺗﺄﻟﻴﻒ: أحمد وائل  

*عمرو الدالي (قصة وسيناريو وحوار)

ابطال مسلسل ب100 وش 

نيللي كريم  

آسر ياسين  

مصطفى درويش

إسلام إبراهيم

شريف دسوقي

علا رشدي

لقد قام عمل المسلسل على التعاون الشديد  بين طاقم العمل و أبو ذكري ونيللي كريم مرة أخرى بعد ثلاثة سنوات من الغياب، فكان آخر عمل جمعهما وهو فيلم (يوم للستات) قبل القيام استكمال التصوير تم توقيع عقد شراكة بين شركة العدل جروب منتجة المسلسل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ليتم إنتاج مسلسل ب100 وش  بالشراكة بينهما.

لقد بدأ تصوير المسلسل بعام 2019 وذلك كي يعرض في شهر رمضان، إلا إن التصوير توقف بعد ذلك بسبب تأخر الموافقة من الرقابة على التصريح الخاص بالعمل، وأدى ذلك إلى تأجيله إلى عام 2020عند بدأ التصوير لأول مرة كان يتولى الإخراج المخرج أحمد مدحت، إلا إن مع الإعلان عن عودة التصوير تقرر اختيار المخرجة كاملة أبو ذكري كي تتولى عملية الإخراج وذلك بعد اعتذار أحمد مدحت مسلسل ب 100 وش ويكيبيديا.

ماذا كان اسم مسلسل ب100 وش الحقيقي 

كان اسم المسلسل (النصابين)، ثم تم تغييره مع بدء التصوير ليصبح (100 وش).تم الاستقرار وبشكل نهائى على اسم “بـ100 وش”، ليكون عنوان أحداث مسلسل النجمين نيللى كريم وآسر ياسين، والمقرر أن يخوضا من خلاله السباق الرمضانى المقبل، حيث تم انطلاق التصوير صباح أمس الأحد، وصورت النجمة نيللى كريم المشاهد الأولى من مسلسلها الجديد “بـ100 وش” فى أحد الأماكن بمصر الجديدة 100 وش الحلقة 1.

ونلاحظ من اسم “بـ 100 وش” أنه نفس اسم أحدث أغنيات النجم تامر حسنى التى طرحها منذ فترة ضمن أغنيات ألبوم “عيش بشوقك”، والذى صورها بطريقة الفيديو كليب وشاركه فى الغناء كل من المطرب دياب، المطرب الشعبى أحمد شيبة، المطرب مصطفى حجاج.

المشكلة التي واجهت مسلسل ب100 وش اثناء تصويره

بـ100 وش لقد تم تأجيل عرض المسلسل من العام الماضى، حيث كان من المحتمل أن يعرض فى شهررمضان الماضى،ولكن ضاق الوقت حال دون تصويره فى الوقت  المفترض، وارجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020 وتعود كاملة أبو ذكرى للعمل مع نيللى كريم مرة أخرى بعد 3 سنوات من الغياب، حيث قدما آخرعمل جمعهما.

هو فيلم يوم للستات تأليف هناء عطية وشارك فى بطولته إلهام شاهين، أحمد الفيشاوى، محمود حميدة، فاروق الفيشاوى، هالة صدقى، إياد نصار، ناهد السباعى، أحمد داود، شيماء سيف، رجاء حسين وعرض الفيلم فى مهرجان القاهرة السينمائى وقتها مسلسل ب 100 وش ويكيبيديا.

تعليقات