القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة بيرجن الممثلة التركية كاملة - ويكيبيديا

حقيقة قتل الممثلة Bergen بيرجن بالتفاصيل - 2022

فنانة من اصل تركية لقد حطمت ارقام خالية في المبيعات بألبومها  الجديد ، ولقد أصبحت الممثلة بيرغن واحدة من رموز ووجوه العنف ضد المرأة في تركيا خلال حياتها وبعد وفاتها. كانت حياتها الشخصية مؤثرة في صوتها الكئيب وأدت إلى نجاحها. ألقى زوجها حمض النيتريك على وجهها مما أدى إلى إصابتها بالعمى في عينها اليمنى. ويكيبيديا فيلم بيرجن التركية.

متى ولدت الفنانة بيرغن الممثلة التركية - ويكيبيديا

ولدت الفنانة التركية بيرجن في تاريخ : 15 يوليو 1959،  في مدينة مرسين في  تركيا

تاريخ ومكان الوفاة: 14 أغسطس 1989، تركيا

ما هو والد الممثلة بيرجن التركية 

الوالدان: ساباهات شاكير (15 يوليو 1958- 14 أغسطس 1989) وعندما حطمت نفسية الفنانة بيرجن من اصابتها  وقامت بعد ذلك بمواصلة الغناء وقامت بوضع خطة لعينها هو أن تغطي عينها المصابة بشعرها الطويل. قُتلت  الفنانة التركية بيرجن على يد زوجها السابق الذي انفصلت عنه بعد أن عملت عدة ناجحات كبيرة من ألبومات ناجحة.ذٌكر بأن بيرجن ولدت في 15 يوليو عام 1959 وذلك في قائمة الشرف الرسمية التي أسُتهلت من خلال دعم من أقرابائها وذُكر أيضاً تاريخ ولادتها في 16 يوليو عام 1960 وذلك في بعض المصادرو الاغلب بأن تاريخ الميلاد في ورق السكان كان 15 يوليو عام 1958 وهي تكبر منه بعاماً كلمات أغنية بيرجن.

من هو قاتل المغنية التركية بيرجن

ولكنها استمرت وراء حلمها، وغنّت لأول مرة على المسرح في إحدى الملاهى الليلية 1977، حينما كانت ذاهبة مع أصدقاءها بغرض التسلية والترفيه، وتحدث المفاجأة وينال صوتها استحسان الجمهور ويعرض عليها مالك الملهى عمل دائم في الملهى، ثم انتقلت إلى العمل في أنقرة، وتعرفت حينها على خالص سيربيس وتزوجت منه لتكتشف بعدها الخديعة وأنه قد سبق له الزواج ولديه 3 أبناء، وقررت الانفصال عنه بعد زواج أستمر 4 أعوام قصة بيرجن التركية.

من هو زوج بيرجن التركية - ويكيبيديا 2022

أصبحت الفنانة بيرجن التركية تمتلك عدد كبير من الجمهور الكبير والعريق وتحظى بنسب متابعات عالية، وحظت الأغاني التركية أيضًا بنفس الاهتمام والجماهيرية، وعبر المقال التالي من موقع محتويات سيتم تسليط الضوء على أشهر مطربة تركية معروفة وهي المغنية بيرجن، خاصةً بعد كثرة الأسئلة عن تفاصيل موتها المأساوي عبر محركات البحث فيلم بيرجن التركية. 

من هو قاتل المغنية التركية بيرجن- ويكيبيديا 

لقد تم عمليات التحقيق في موت الفنانة بيرجن التركية الا ان تم الوصول الي القتل الحقيقي هو زوجها  سيربيس الذيلقد تم اطلاق عدد كبير من الرصاصات عليها مباشرة وهيكانت وقتها على مسرح نادي ليلي،  ذلك السبب الذي أدى إلى وفاتها مباشرة ، وكان ذلك في تاريخ 14 آب أغسطس لعام 1989م، في مدينة أضنة في تركيا، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحادثة جاءت بعد علم المغدورة بأنه متزوج قبل زواجه منها الذي استمر ل 4 سنين، ولديه 3 أطفال من زوجته الأولى، والتي قامت بالانفصال بدورها بعد معرفتها بهم قصة بيرجن التركية كلمات أغنية بيرجن .

اعمال المغنية بيرجن التركية 2023

سنعرض عليكم افضل وأبرز أعمال المُغنية التركية بيرجن  منذ بداية مشوارها الغنائي حتى اخر عمرها الذ انتهى عند عام 1989:
العام:                           اسم الألبوم:                                       
1982                        لدي شكوى                    
1983                  مصير أشقائنا            
1985                 إذا أحب الإنسان     
1986                 امرأة الأحزان
1987                حرقه ربي
1988                فائدة حبي
1988                لا أريد
1989              أعوام لا ترحم 
1990               شبابي الذاهب
1990              تنتهي محنة الغربة في القبر)
1991               بكائي الأخير

صور المغنية بيرجن الممثلة التركية 2023



وبالنهاية لم تكن محاولة القتل الأخيرة هي أول محاولة له، فبعد الانفصال حاول قتلها عن طريق رش حمض النتريك على عينها، ثم سجن نتيجةً لأولى محاولته لحوالي 12 سنةً، وتعد المطربة بيرجن من أشهر المطربات في الوسط الفني التركي، وتعتبر حادثة موتها واحدةً من أكبر الفاجعات التي حصلت في تاريخ الوسط الفني فيلم المغنية بيرغن التركية.



تعليقات