القائمة الرئيسية

الصفحات

فضيحة الاعلامية سحر عباس جميل وقصتها الحقيقية

فضيحة الاعلامية العراقية سحر عباس 

سحر عباس جميل  إعلامية عراقية تعتبر واحدة من أشهر المذيعات العراقيات،عملت في مجال الإعلام لأكثر من خمسة عشر عاماً أبتداً من عام 2000. وهي أبنة المطرب والملحن عباس جميل.ولدت في منطقة الأعظمية في بغداد ولكون أسرتها ذات توجه فني والدها عباس جميل وشقيقها اللواء الركن طارق عباس جميل كانت تعزف على آلة الكمان وطالبة في معهد الدراسات الموسيقية، لم تستطع إكمال دراستها بسبب التهديدات وأكملتها في بيروت فضيحة سحر عباس.


السر الحقيقي لفضيحة سحرعباس

دخلت الإعلام بتشجيع من والدتها وبدايتها في قناة آشور واختارها مدير الأخبار شمعون متي آنذاك مديراً لتكون مذيعة نشرات إخبارية ومحاورة سياسية شاركت في إعداد وتقديم العديد من البرامج للإذاعة والتلفزيون عبر عدة قنوات منها قناة السومرية قناة الشرقية عملت بعدها لفترة قصيرة في قناة arc المصرية، وقناة التغيير وآخرها في قناة دجلة الفضائية كما عملت في إذاعة بغداد كتبت مقالات للأطفال في المجلتين المشهورتين للأطفال مجلتي والمزمار.

 لديها العديد من المقالات المتنوعة في المواقع الألكترونية غادرت العراق عام 2007 بسبب تهديدات طالتها عملت في مجال الصحافة والإعلام واستقرت في الأردن.تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن أبناء مفادها إبعاد المذيعة والإعلامية العراقية سحر عباس عن الأراضي الأردنية.

وزعم متناقلو هذه الأنباء التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية بأن قرار إبعاد المذيعة والإعلامية العراقية سحر عباس بعد إلقاء القبض عليها بتهمة تعاطي المخدرات، وهو ما لم يتسن لموقع البوابة التحقق من صحة هذه الأنباء.وبعد ساعات من تناقل هذه الأنباء، خرجت الإعلامية سحر عباس عن صمتها لتكشف حقيقة ما جرى معها لإحدى وسائل الإعلام العربية فضيحة سحر عباس.

من هي الاعلامية سحرعباس؟

ونفت سحر عباس في تصريحها الشائعات التي انتشرت مؤخرًا وتناولت موضوع ترحيلها من الأردن لأسباب مختلفة وصفتها بـ"المفبركة".وقالت بأنها ما تزال متواجدة على الأراضي الأردنية تحديدًا في العاصمة عمان وتمارس نشاطها اليومي بشكل طبيعي وذكرت بأن أشيع عنها مؤخرًا يندرج تحت بند "الأكاذيب" و"الفبركات" خاصة بعد تحضيرها حلقة تتناول ملف فساد من العيار الثقيل. (حسب قولها) فضيحة سحر عباس.

يذكر أن سحر عباس تتواجد في الأردن لتقديم برنامج "القرار لكم" الذي يعرض من خلال قناة دجلة الفضائية.وقالت سحر إن سبب الحزن الواضح عليها هو أنها علمت بوفاة أخيها الكبير، اللواء الركن طارق عباس جميل. وتابعت: "إنها رغم علمها بوفاة أخيها الأكبر سنًا قبل دقائق مـن بدء الحلقة، استمرت في التقديم، تعودنا أن حياتنا الشخصية تكون خارج الاستوديو، لذا سأستمر في تقديم البرنامج لتوضيح ما يحدث بالبلاد" فضيحة سحر عباس.


تعليقات