القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مسلسل غابة الوحوش بجودة عالية FHD

مشاهدة مسلسل غابة الوحوش المكسيكي الجديد 2022

تدور القصة حول إيزابيلا ليون، طالبة في المدرسة الثانوية شابة تمارس فنون القتال المختلطة. هي ابنة إنريكي ليون، عميل وكالة مكافحة المخدرات. بعد أن استولى إنريك على شحنة من غسل الأموال حملها أرماندو كوينتيرو، يقرر هذا الرجل وشركاؤه قتل إنريكي ليون. لذلك قرر أرماندو إرسال إل كاستور ونورمان لخطف إنريكي وعائلته، لكن كل شيء خرج عن نطاق السيطرة وقتل إل كاستور والدة إيزابيلا واختطاف ماريا، صديقة إيزابيلا. تدرك إيزابيلا ما حدث، وتهرب إلى منزلها وتختبئ في الغرفة التي بناها والدها. ولكن أثناء وجودها في هذا الغرفة، تشهد والدها يقتل.

قصة مسلسل غابة الوحوش 

 هو مسلسل مكسيكي مدبلج ويعتبر المسلسل من المسلسلات الدرامية المثيرة جدًا والتي حاز على تفاعل واهتمام كبير جدًا في العالم العربي خاصة لعشاق ومتابعي المسلسلات المدبلجة.قصة مسلسل غابة الوحوش "La bella y las bestias" تدور حول إيزابيلا ليون (إزميرالدا بيمنتل) وهي فتاة شابة جميلة قُتلت والداها على أيدي مجموعة من مجرمي ذوي الياقات البيضاء عندما كانت قاصرًا. بعد بلوغها سن الرشد ، تقرر إيزابيلا ، التي تشعر بالاستياء الشديد ، تولي مسؤولية وضعها ومواجهة قتلة والديها ، الذين تصفهم بستياس ، أعضاء المجتمع الرفيع ، الذين يخفون جرائمهم تحت واجهات أعمال أو أنشطة قانونية. بصحبة رفاقها العظماء المقاتلين ، مايك (خورخي ألبيرتي) وبينيلوبي (كاساندرا سانشيز نافارو) ، عادت إيزابيلا من لوس أنجلوس إلى المكسيك للبحث ، واحدة تلو الأخرى.

ابطال مسلسل غابة الوحوش - ويكيبيديا

يشارك في بطولة المسلسل عدد من الأبطال وهم :

*إزميرالدا بيمنتل

* أوزفالدو بينافيدس

*كاساندرا سانشيز نافارو

*ارتورو باربا

*جورج البرتي

*سيباستيان مارتينيز

سيباستيان فيرات

 فيكتور سيفيرا

 جاومي ماتيو

إليزابيث مينوتا

آري Telch 

غييرمو كوينتانيلا

 ليتيسيا هويجارا

 فرانسيسكو دي لا 

آيلين ماجيكا

 جيسيكا ماس

أليخاندرو أفيلا

لورينا ميريتانو

 فيرمين مارتينيز 

ماكارينا أخاجا.

من هي إيزابيلا ليون بطلة مسلسل غابة الوحوش

إيزابيل دي ليون هي ممثلة فلبينية، ولدت في 30 يوليو 1994 في مانيلا في الفلبين.

من هو أوزفالدو بينافيدس بطلة مسلسل غابة الوحوش

أوزفالدو بينافيدس ولد في 14 يونيو 1979 هو منهنته الاصلية  ممثل وجنسيته مكسيكية ولد في العاصمة مكسيكو، بدأ في التمثيل منذ أن كان في التاسعة من عمره وعمل في التلفزيون و المسرح باقي ايام حياته.

شارك في العديد من أوبرا الصابونية من 1992 إلى 2000 ومن أشهر مسلسلاته في هذه السنوات والتي تم عرضها على شاشات العربية ماريا لا ديل باريو من بطولة فرناندو كولنج و تاليا وقام به بدور فرناندو.

من هم نجوم مسلسل غابة الوحوش

وفي السن 21 وبعد يشارك في الأفلام السينما من 2000 إلى 2013 ولعبت في 10 فيلم ، وأيضا لعب في أوبرا الصابونية بين عامين 2002 إلى 2005 ليعود إليها مرة أخرى في 2011 وكانت فترة ما بين 2005 و 2011 عمل كمدير إحدى شركات في مكسيكو ومتخصصة في تجار أشرطة الفيديو و الموسيقى.

تعليقات