القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة فيلم رقم هاتف قديم بجودة عالية FHD

 مشاهدة وتحميل الفيلم الجديد رقم هاتف القديم

يعتبر فيلم رقم الهاتف القديم. فيلم من أفضل وأهم الأفلام المنتجة في المملكة العربية السعودية ، ويعتبر الفيلم من أفضل سبعة أفلام سعودية شبه قصيرة ومممتعة للغاية ، وقد شارك هذا الفيلم في الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي لهذا العام. 2021. لذلك يتساءل الكثير من الناس عن . كما أن مخرج فيلم  لم يقم بعمل تقليدي ، بل على العكس تمامًا. تم تشكيل الفيلم بطريقة رائعة ، واتخذت هذه الفكرة من الشاعر مظفر النواب. لذلك أصبح أفضل فيلم في مهرجان الفيلم السعودي.

 موعد افتتاح فيلم رقم هاتف القديم

الذي سيحي هذا حفل الافتتاح الفنان إبراهيم الحجاج والفنانة سارة طيبة امام عدد كبير من النجوم والفنانين الكبار ، ويستمر الاحتفال بالمهرجان حتى الخميس 9 يونيو 2021.

وهذا الفيلم رقم هاتف قديم من تأليف وإخراج الفنان الكبير علي سعيد ، ونشر هذا الفنان خبرًا على مواقع التواصل الاجتماعي ذكر فيه أن موعد عرض فيلم رقم الهاتف القديم سيكون في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك. احتفال المهرجان يومي الخميس والجمعة الموافق 2-3 يونيو 2021. مسرح إثراء من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الحادية عشر مساءا حسب التوقيت المحلي للمملكة العربية.


 ماذا قال يعقوب الفرحان عن فيلم رقم هاتف قديم

ولقد قام المخرج علي سعيد  وعبرعن مدى سعادته باختيار فيلمه للعرض الأول بالمهرجان، مؤكدا أنه بمثابة تكريم مبكر لفريق العمل وجهد الفريق الذي عمل بروح عالية، كما أن الفيلم يعد باكورة إنتاج سعودي كامل، كون العاملين السعوديين يمثلون 98 % من فريق العمل، موضحا أن الفيلم تم طلب عرضه من قبل جهات أخرى وفي مهرجانات أخرى، لكنه اعتذر عن ذلك لرغبته في أن يعرض العمل في المكان الذي شهد الدفعة الأولى له وهو مهرجان أفلام السعودية، إذ فاز السيناريو في الدورة السابعة من المهرجان بالمركز الأول في مسابقة السيناريو بمعمل تطوير الأفلام.

مخرج فيلم رقم هاتف قديم علي سعيد يكشف عن الموعد الحقيقي لعرض الفيلم

كشف المؤلف والمخرج والسينمائي علي سعيد عن موعد عرض فيلم "رقم هاتف قديم"وكتب علي سعيد بوست موضحا عن ذلك في السوشال ميديا، جاء فيه: "مواعيد عرض فيلم رقم هاتف قديم: الخميس الافتتاح، الجمعة مسرح إثراء، السبت سينما إثراء خلال الفترة pm11:30-10:00 قائلا نلتقيكم بشوق.




تعليقات