القائمة الرئيسية

الصفحات

السبب الحقيقي لإنفصال اسيا الشمري عن زوجها احمد ويكيبيديا

أبرز التفاصيل والمعلومات عن حياة الفنانة آسيا الشمري أو آسيا عاكف العملية والشخصية 

هي واحدة من أشهر وأنجح الفنانات في مجال تصميم الأزياء والفاشون، ولدت في دولة الكويت حيث ولدت في تاريخ 19 أكتوبر من عام 1981، والد آسيا عاكف كويتي الجنسية، أما والدة آسيا عاكف فهي أمريكية الجنسية، لذا عاشت عمرها تتنقل بين البلدين بين الكويت وامريكا آسيا الشمري وزوجها أحمد .

لقد اصبحت الفنانة آسيا نجمة ساطعة في مجال الموضة وعرض خلال فترة قصيرة، بالإضافة إلى دراستها في مجال إدارة الأعمال، واتجهت لمجال الكتابة على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي عن خبراتها في الملابس وتصميمها.

كم عمر الفنانة آسيا الشمري

تداول كثير من الناس اسم الفنانة الكويتية  على مواقع التواصل الاجتماعي آسيا الشمري ، بدأ الكثيرون في البحث عن تفاصيل دقيقة عن هذه  وهي من أبرز الناشطات ونماذج يحتذى بها في مواقع التواصل الاجتماعي. ، 1989 ، أي أنه تبلغ من العمر 32 عامًا ، وتحمل الجنسية الكويتية .


سبب انفصال اسيا الشمري عن زوجها احمد

لقد ظهرت الفنانة  آسيا الشمري في مقطع فيديو تحدثت فيه عن استقرارها في شقتها الجديدة، وأنها غادرت منزل زوجها احمد الذي قامت وشاركت تفاصيل بناء المنزل بالكامل وتصميمه، اكتفت ببضع كلمات، وعبّرت عن مدى حبها لمتابعيها وعلى احترامهم لخصوصيتها آسيا الشمري قبل وبعد.
حيث كان ايضا وجود إشاعات كثيرة، ومنها اي يتضمن احد  اسباب الخلافات بين اسيا الشمري وزجها الإعلان  عن ترك الحجاب، وظهورها بالوشم في آخر ظهور لها مما أثار ضجة اعلامية على السوشال ميمديا حولها. من بين عشاقها المزعومين الذين تسببوا في طلاقها من زوجها ويكيبيديا.

قصة نجاح الفنانة آسيا الشمري

1-عام 2012 تم التعاون بينها وبين محلات fortune cookie، وصممت بالتعاون معهم مجموعة من الملابس المناسبة لإطلالة رمضانية.
2-أصدرت خط إنتاج خاص بها لملابس تحمل إسم Twenty.10 by AKF 
3-التربون كان المشروع الذي أطلقته في سنة 2015، وهو مخصص للمرأة التي تحب حجاب Turban الذي يشبه العمامة.
4-قامت بالتعاون في سنة 2018 مع علامة ريفا العالمية من خلال مشاركتها في إطلاق Modest by Ascia، وهي عبارة عن حقائب مميزة.
5-زادت شهرتها ونجاحها من خلال إطلاق الكثير من الأفكار بالتعاون مع كبرى العلامات التجارية، مثل شركة Desert Baby المهتمة بنشر تصميمات متخصصة في سن الطفولة، والتي تصنع بطريقة يدوية متميزة آسيا الشمري وزوجها أحمد.

أحمد البلوشي زوج الفنانة آسيا الشمري

أحمد البلوشي زوج الفنانة آسيا من مواليد دولة الكويت، الأب كويتي بينما الأم وأم جنسيتها مكسيكية، تخصص في دراسة الهندسة، وعقب التخرج من الكلية، كان يعمل مهندسًا في هيئة الإطفاء بالكويت تم عقد قران آسيا الشمري على أحمد البلوشي في شهر نوفمبر سنة 2011، وأنجبا طفلين وهم نوح وآدم، كما أنشأت آسيا الشمري وزوجها أحمد في شهر مايو عام 2014 قناة على اليوتيوب لها ولزوجها، وتم تسمية القناة باسم Hybrids آسيا الشمري قبل وبعد.

بعد أن تزوج من آسيا عاكف والتي تعتبر فاشونيستا من مشاهير الموضة والأزياء في العالم، كان يشاركها نفس الاهتمام بنفس المجال، وذلك بالرغم من أن مجال عمله كمهندس مختلف كليًا عن ميوله التي قرر التركيز فيها بعد الزواج تواصل مع متابعيه على مواقع السوشيال ميديا، وتبادل معهم الشغف الذي سيطر عليه بخصوص تصميم الملابس، وعلى الرغم من وجود الكثير من المعوقات، إلا أنه استطاع النجاح، وأصدر بالتعاون مع زوجته أحد الماركات الناجحة في الملابس.

تعليقات