القائمة الرئيسية

الصفحات

حقيقة وفاة الفنان المصري صلاح عبدالله

حقيقة وفاة الفنان المصري صلاح عبدالله 

لقد شاع خبر خلال الساعات الماضية أخبار عن وفاة الفنان الكبير صلاح عبد الله، كذبها الفنان أشرف زكى نقيب الممثلين ورئيس أكاديمية الفنون، وقال فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": الفنان صلاح عبد الله بخير ويتمتع بصحة جيدة الفنان صلاح عبدالله في ذمة الله.

 ومتواجد حاليا فى بيته وسط أسرته".من ناحية أخرى يواصل الفنان صلاح عبدالله تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "هوجان" مع النجم محمد إمام وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل. ويجسد صلاح عبدالله ضمن أحداث العمل شخصية تدعى "بهلول الحمش" الذى يتولى تربية الفنان محمد إمام منذ الصغر ويسعى بطريقة غير مباشرة لاستغلاله فى عدة أنشطه مختلفة، ومع ملاحظته للقوة الخارقة التى يتميز بها إمام أطلق عليه اسم هوجان

من هو الفنان صلاح عبد الله . ويكيبيديا

تاريخ ومكان الميلاد: 25 يناير 1955 (العمر 67 سنة)، القاهرة، مصر

اسم الولادة: صلاح عبد الله حسن

الجنسية: مصرية

من هم ابناء محمود صلاح

: دنيا صلاح عبدالله

، شروق صلاح عبدالله

 جنى صلاح عبدالله 

الكوميديا في حياة ذلك الفنان طبيعة تجري في دمه، وتمثل إحدى مكونات شخصية الإنسان قبل الفنان ,عندما تلتقي به تشعر ببساطة حياته وتلقائية حديثه وبحسه الكوميدي العالي. وعلى الرغم من بداياته الكوميدية، إلا أن الفنان صلاح عبد الله الذي فاجأ الجماهير العربية هذا العام بتجسيد شخصيتين مغرقتين في التراجيديا، هما شخصية الزعيم مصطفى النحاس في مسلسل «الملك فاروق»، وشخصية فوزي الدالي في مسلسل «الدالي»، واللتان نجح في تقديمهما بنفس قدرته على تقديم الأدوار الكوميدية التي برع فيها عند بدايته التي شبهه فيها البعض بالكوميديان الراحل نجيب الريحاني الفنان صلاح عبدالله في ذمة الله سبب وفاة صلاح عبدالله. 

هذه الأيام يعيش صلاح عبد الله مرحلة من النضج والتألق الفني جعلته يتجاوز الأدوار الخفيفة ويقدم أعمالا ذات مضمون، بالإضافة إلى تعبيرها عن الصراع النفسي للشخصيات التي يقدمها، سواء على شاشة التلفزيون أو السينما، وهو ما يعبر عنه بقوله: «أتمنى أن تبقى هذه الأعمال في ذاكرة رصيدي وأن يتباهى بها أولادي من بعدي». ولد صلاح عبد الله عام 1955 في حي بولاق أبو العلا الذي عاش فيه ست سنوات من طفولته، لينتقل بعدها وهو في السابعة من عمره مع أسرته إلى حي بولاق الدكرور القريب، وهو ما يعلق عليه بقوله: «عشت أكثر من نصف عمري الأول ما بين بولاق أول وبولاق ثان، وهذا الذي كان وراح، واللي فات زواج صلاح عبدالله.

سبب وفاة صلاح عبدالله

 وردت بعض المصادر من جمهورية مصر العربية حول سبب وفاة صلاح عبدالله، فإنه قد تأكد بأن الشاعر صلاح عبدالله قد انتقل الرفيق الأعلى بسبب مرض خطير قد ألم به، حيث تم نقله في الساعات الأخيرة إلى المستشفى سبب وفاة صلاح عبدالله  ومن ثم تم الإعلان عن وفاته، وليترك وراءه سيرة حياة مليئة بالإنجازات الفنان صلاح عبدالله في ذمة الله زواج صلاح عبدالله.


تعليقات