القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديو فضيحة صوفيا طالوني بجودة عالية 2022

 فيديو مسرب لفضيحة صوفيا طالوني حقيقة وفاة صوفيا طالوني

فيديوجديد وحصري  لفضيحة صوفيا طالوني ، انتشر مقطع فيديو على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي من قبل العديد من الاشخاص ، تظهر في ذلك الفيديو  فضيحة ضد صوفيا طالوني عبر فيديو حاص بها  ، وبدا كثير من الناس يبحثون عن هذا الفيديو. ما هي الفضيحة التي طالت هذه الناشطة، العديد من التطبيقات التي بدأ فيها كثير من الناس بنشر تفاصيل حياتها الشخصية ، مثل الانستغرام وتيك توك وسناب شات وغيرها.

 وقدجعلت هذه المواقع من أكثر التطبيقات فاضحة لصوفيا طالوني وبدأت تظهر العديد من الفضائح والصور صوفيا طالوني قبل التحول أصبح من أكثر ما يبحث عنه النشطاء هو صور صوفيا قبل التحول وذلك بعد أن أعلنت من خلال مقطع فيديو مصور أنها ليست فتاة بالولادة، إنما كانت شاباً وأجرت عملية طبية للتحويل الجنسي من شاب الى انثى.


ابرز المعلومات عن المتحول جنسيا صوفيا طالوني

من ابرز هذه المعلومات التي قمنا بجمعها حول الفتاة المتحولة صوفيا طالوني، هو أنها جنسيتها مغربية الأصل، وكانت تدعى نوفل موسى، ثم أجرى عملية التحول الجنسي ليبدو مثل الفتاة حاليا ، وأصبحت شكله وملامحه كالفتاةالطبيعية ، هذا الفعل الذي أثار جدلاً واسعاً وانتقادات كبيرة توجهت إليه من الناس  القربين منه واصدقائه وممن حوله مما دفعه إلى مغادرة البلاد والسفر إلى تركيا

فيديو فضيحة صوفيا طالوني

يزداد تداول مقاطع الفيديو التي تظهر فيها الفتاة المتحولة وذلك بسبب تعمدها اثارة الجدل من خلال ما تنشره حول عمليات التحول وأنها أصبحت فتاة وتتحدث حول الكثير من الألفاظ الخادشة المثيرة للاشمئزاز من وجهة نظر الجمهور، وتحدثها حول أمور غير أخلاقية بالإضافة إلى الملابس المستفزة التي تقوم بارتدائها من أجل إظهار شكل الأنثى في جسدها.

المتحول المغربي "صوفيا طالوني" يكشف  محاولة قتله بالتفاصيل

ولذلك فإن الكثير جداً من الأشخاص يبحثون عبر محرك البحث جوجل عن صور لصوفيا طالوني قبل التحول عندما كانت شاباً وذلك بداعي الفضول والسخرية أيضاً، ولكننا عبر نيوز بوست لا نسمح بتداول أي صور لأشخاص من أجل نقلها والاستهزاء بها مهما كان هذا الشخص مكروهاً لدى الناس.فيديو فضيحة صوفيا طالوني قبلوفي وقت سابق، استدعى عناصر من الشرطة القضائية الوطنية المتحول جنسيًا نوفل بن موسى الملقب بـ “صوفيا طالوني”، للاستماع إلى أقواله على خلفية ظهور اسمه في قضية ما أصبح يعرف في وسائل الإعلام بـ “حمزة مون بيبي”.

رابط موقع صوفيا طالوني على الانستغرام

وكشف صوفيا بعد خروجه من التحقيقات عن طبيعة عمله الحقيقي، وهو التعامل في التأشيرات، حيث أكد أنه يمتلك وكالة وأن الأمر “أشبه ببيع التأشيرات”. وبخصوص التحقيق الذي تعرض له، أكد أنه تم استدعاؤها لسماع شهادته بشأن علاقتها بقضية حمزة مون بيبي، مضيفة: “الناس يتهمونني بالتعامل مع هذا الحساب .

صوفيا شاب في الأصل، لكنه أجرى العديد من العمليات للتحول الجنسي إلى أنثى. كان اسمه نوفل موسى، ولد في المغرب ولكنه يقيم في تركيا. انتقل من بلاده إلى تركيا هربًا من كلام الناس عنه، والانتقادات التي وجهوها إليه.

العمر الحقيقي لصوفيا طالوني المتحول

لقد بلغ صوفيا طالوني  من العمر 37 عامًا، ولديه العديد من شركات التجميل في العالم العربي وتركيا ، وله مواقع عديدة على السوشيال ميديا. انتشرت شائعات كثيرة حول وفاة صوفيا، قال البعض منها إنه توفي بمرض السرطان الخبيث، والبعض قال إنه توفي بفيروس كورونا. لكنه ظهرت في مقطع فيديو واستنكر الخبر المتداول وأكد أنه على قيد الحياة .

تعليقات