القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل وبالوالدين احسانا جميع الحلقات بجودة عالية

مشاهدة مسلسل وبالوالدين احسانا صلاح السعدني 2022


مسلسل وبالوالدين احسانا يعتبر من المسلسلات التي كانت في حقبة التسعينات حيث تم انتاج المسلسل عام 1996 حيث كان يضم نجوم من كانوا في ذلك الوقت النجمة اسمهان توفيق يشاركها بالبطولة سمير ناصر وخالد سامي ومحمد احمد فهو من تاليف طالب سعدون هل تعتبر مسلسل صورة حية عن التضحية من اجل ارضاء الوالدين فيعكس رساله اجتماعية بطريقة درامية عن التضحية التي يجب ان يدفعها الابن والرضا والطاعة لوالديه حول كيفية ارضاء سالم لوالدته ام وضاح الذي تصاب بمرض خطير جدا وينصح بان تتناول دواء ولكن يكون هذا الدواء نادر الوجود وموجود فقط في مكان واحد وهو غابت الموت.

 فهنا تبدا الصراع بان يقوم ابنها بالذهاب من اجل وجود العلاج والبحث عنه رغم تحذير الطبيب لابنها بانه لم ياتي حيا اذا خرج للبحث عنه ولكن يقوم وضاح بوداع امه دون ان يخبرها لانه سوف يذهب لايجاد العلاج لانها سوف تمنعه من ذلك فيذهب رغم تحذير طبيب له وان المكان الموجود به الدواء يوجد به اسود وخطر.

مسلسل وبالوالدين إحسانا - ويكيبيديا

ويبدأ الحيوانات في شم رائحة وضاح والاستعداد للهجوم عليه. ولكنه يتصدى لهم وويصل سالم إلى غابة الموت ويقابل الغوريلات هو الأخر ويصارعها يهجم حيوان وحيد القرن على وضاح ويحاول إقناعه وضاح بأنه يبحث فقط عن دواء لوالدته يطلب وضاح من الأسد حمايته حتى يساعده في علاج ساقه ويخبر الثعلب الحيوانات بحماية وضاح ويبدأ في علاجه ما في نهايه المسلسل يحصل وضاح على الدواء بعد ان صار تلك الحيوانات وتصديه لهم ونجاحه بالوصول للدواء حيث تفرح ويندته بعد ان خرجت للبحث عنه خوفا وقلقا عليه ولكنها تفرح وترضى عليه وتشرب الدواء .

مسلسل وبالوالدين إحسانا الحلقة 1 - YouTube

كون النهاية سعيدة حيث تقوم والدتك وضاح لتزويجه من هند التي كان يعيش معها قصة حب مليئة بالمحبة والسعادة وتعيش فريضته وتعفى من المرض وكل اهل البلدة يحبونا وضاح لما فعلهم من تضحية بنفسه من اجل والدته فهنا ينقل رساله انسانية وهي ارضاء الوالدين فوق كل شيء .

مسلسل وبالوالدين إحسانا الحلقة الخامسة عشر والأخيرة - YouTube

عرض المسلسل حكاية الحوار ورسائل تلميحيه من قبل شخصيات الحيوانات التي كانت في المسلسل وتعاطف الاسد مع وضاح عندما علم بمرض والدته انه يبحث فقط عن الدواء لوالدته وانه يطلب المساعده منه لحمايته من باقي الحيوانات والثعلب والمكر الذي فعله من اجل النيل من وضاح وتدور الاحداث في صراعات ومغامرات على مدار ١٥حلقه فقط مليئة بالاحداث .

تعليقات