القائمة الرئيسية

الصفحات

حقيقة وفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة 2022

اسباب وفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة - ويكيبيديا 


ليس فقط النجوم الدراما هم تلاحقهم الاخبار والشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الاخبارية وايضا تنال تلك الاخبار المنتجين والمشاهير في نفس الوقت ومنهم خالد مقداد المؤسس الاول لفرقة قناة طيور الجنه التي عرضت عبر شاشة التلفزيون فهو اردني الجنسية وزوجتة مروة حماد فلسطينية جنسية اردنية .

حقيقة وفاة خالد مقداد اليوم السابع

اشتهر خالد مقداد بانه قام بالطرح العديد من الاغاني التي تخص في من الاطفال من خلال توجيه رسائل عبر تلك الاغاني لتكون رسالة تعزيز القيم والاخلاق وايضا ترفيهية للاطفال حيث يشارك في تلك المقاتل ابناءه المعتصم بالله مقداد وتوامهم وليد مقداد ولديه ابنة واحدة فقط جنى مقداد وسند مقداد واياد مقداد وجاد مقداد حيث لديه ستة اطفال من زوجته.

وفاة خالد مقداد تويترTwitter

 رغم انه بعيدة عن الاضواء وانها استقرت في تركيا في فترة معينة ورجع الى مكان اقامته الاردن الا انه هو وعائلته تلحقهم العديد من الشائعات بعد زواج ابن نبيل مقداد هناك معتصم مقداد تزوج من مشاهير على القنوات السوشيال ميديا وايضا شائعات حول حقيقه صحته حيث اخر ازمه صحيه تعرض لها خالد مقداد هو اصابته بكرونا .

آخر أخبار خالد مقداد الصحية رئيس قناة طيورالجنة 

ولكن كان اثرها كبير عليه مما جعله يدخل في العناية المركزة في المستشفى مما حازم البعض على ما اصابة من خلال اقترح العديد من المقاطع التي كان يشاركها اولاده مع المتابعين يبلغ من العمر 50 عاما الا ان تعتبر اسرته من العائلات الموجوده على مواقع التواصل الاجتماعي التي تنال على محبة الجميع لما يعطوه من دفء للاسرة ونصائح في العديد من الاعمال واليوميات التي تكون في بيتها . والحفلات التي يشاركونها .


تعليقات