القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل فيلم رقم هاتف قديم كامل -ايجي بست

مشاهدة فيلم رقم هاتف قديم بجودة عالية Old 2021 برابط مباشر

ايضا من الشخصيات التي اعجبت بها الجمهور هي شخصيه الاخت حيث كانت تمثيلها جدا رائع بشهاده جميع المشاهدين ولها مستقبل حيث انها طيله الفيلم تبحث عن اخوها المختطف.

 نجح فيلم رقم الهاتف القديم باثاره الفضول المشاهدين حول شخصيه البطل مما جعلهم يشعرون بالقلق مرعب اثناء المشاهد على الفيلم حيث انا كل المشهد من مشاهد الفيلم لم تكن عبثا كباقي مشاهد افلام الرعب المعروفه فهو لم يترك زاويه الا ما تم نقاشها داخل الفيلم ومن الشيء ايضا الذي لاعجاب المشاهدين من الفيلم .

اراء حول نهاية فيلم رقم هاتف قديم بكافة التفاصيل

وقد تصدر نجاحا باهرا في عالم الافلام الاجنبية للرعب هو ان الفيلم تم تصويره في حقبة السبعينات المليئه بالازياء والتصميمات المختلفه عن باقي الافلام الرعب السينمائيه ايضا شخصيات الفيلم كانت مبدعه من شخصيه ايفن حيث كان يلبس قناع مخيف ويقوم بخطف الاطفال المراهقين وقتلهم مما يثير الخوف الرعب لدى المشاهد وهذا الذي كان يحرص عليه المخرج العمل حيث قيم شخصيه ايفين بانها من اروع الشخصيات التي كانت بالفيلم وشخصيه الطفل بطل العمل كانت راكبه على القصه حيث انه ابدع في شخصيه طفل المراهق التي تم خطفه.

الاحداث النهاية في فيلم رقم هاتف قديم 

تدور احداث الفيلم حول الجريمه والغموض والصراع بين القاتل المختطف وبين الشرطه ومكالمات القتلى الذين تم اختطافهم وقتلهم ومكالماتهم لذلك الطفل وهو مخطوف.

وتمت ايضا على النواحي الفنيه من ايقاع وصوت وحركه في الفيلم والتعليق عنها حيث بان الجميع اشاد بالمهارات الفنيه التي تم استخدامها بالفيلم والبراعه في استخدام الصوت مع الحركه في نفس الوقت مما جاء على المشاهد يعيش اجواء الفيلم كانها حقيقه وايضا قامت المنصات عروض الافلام منها منصه نتفليكس بعرض الفيلم والاشاده به.

تعليقات