القائمة الرئيسية

الصفحات

احداث بالتفاصيل من مسلسل الندم جميع الحلقات بجودة عالية

مشاهدة جميع حلقات مسلسل الندم ايجي بست بجودة عالية

الندم هو مسلسلٌ سوري درامي عُرض في 6 يونيو 2016، وتدور أحداثه حول قصة كاتب تلفزيوني في الأربعين من عمره يُدعى عروة، حيث يبدأ حكايته بليلة سقوط تمثال بغداد، ليستعرض من خلالها أحداث تاريخية ومنعطفات سياسية منذ عام 2003 حتى 2016. حصلت شارة المسلسل على صدى واسع تحت اسم «قلبي علينا» وهي من ألحان وتوزيع الملحن السوري إياد الريماوي وكلمات الشاعر عدنان العودة. حصد المسلسل على عددٍ من الجوائز، أهمها أفضل مسلسل سوري لعام 2016، كما حصدت شارته جائزة أفضل شارة لعام 2016 مسلسل الندم طاقم العمل.


القصة التي تدور حول مسلسل الندم

يبدأ  تاجر اللحوم إبراهيم الغول (سلوم حداد) مسيرته من الصفر، ويبني نفسه بنفسه، ليتحوّل إلى صاحب مجموعة تجاريّة كبيرة، وكان قد أوكل مهمّة إدارتها بين ابنه الأكبر عبدو (باسم ياخور) وابنه سهيل (أحمد الأحمد)، لكن سهيل يترك كل شيءٍ وراءه ويقرر الرحيل؛ بسبب معاملة أبيه القاسية، وغِيرته من أخيه الأصغر عروة (محمود نصر) الذي يعتبره مدللًا على حسابه مسلسل الندم كامل يوتيوب.

هكذا يتولى الابن الأكبر عبدو (باسم ياخور) إدارة استثمارات العائلة وتنميتها بمنطقٍ معاصر، يسخره لصالح طموحه في السلطة والنفوذ، ويصبح «غولًا» حقيقيًّا، لا حدود لشراهته، دون أن يعير اهتمامًا لأي اعتبار إنساني، ويكون ذلك طريقه لعضوية البرلمان.[5] بينما يبتعد بطل المسلسل عروة عن عالم المال والأعمال والسلطة ويكتفي بالكتابة ويمر بعدة مواقف ويتزوج عدة مرات خاصة بعد موت زوجته الأولى هناء (دانا مارديني) في شبابها مسلسل الندم كامل يوتيوب.

أحداث النهائية في الحلقات الاخيرة من مسلسل الندم

يعتمد المسلسل أسلوب العرض بين فترتين إحداهما ما قبل الحرب الأهلية السورية حيث تبدأ كل الحكايات والتي يعرضها كلقطاتٍ ملونة، والأخرى خلال الحرب والتي تظهر فيها نهايات ومصير كل شخص من تلك العائلة ومن حولهم والتي تعرض بالأبيض والأسود تعبيرًا عن حالة الحزن. ويحاول المسلسل تسليط الضوء على حالة الشعب السوري خلال الحرب وما تعرض له من مآسي وصعوباتٍ في الحياة في سوريا والمصاعب التي يواجهها المواطنون هناك.ما هي أبرز أحداث مسلسل الندم؟ مسلسل الندم طاقم العمل.


يعرض مسلسل الندم الصعوبات والمشاكل والفقر الذي يعيشه الشعب السوري في دمشق خلال الحرب الأهلية في سوريا، من خلال قصة كاتب تلفزيوني يبلغ من العمر 40 عامًا، يقوم برواية حكاية عائلته في إطار من الدراما والرومانسية منذ عام 2003م في ليلة سقوط بغداد وصولًا لزمن عرض المسلسل في عام 2016م، مرورًا بسلسلة من الأحداث السياسية والتاريخية. أبطال مسلسل الندم.

ابطال مسلسل الندم الجديد2016

* سلوم حداد بدور (إبراهيم الغول "أبو عبدو").

* سمر سامي بدور (أم عبدو الغول).

* باسم ياخور بدور (عبد الكريم الغول).

* أحمد الأحمد بدور (سهيل الغول).

* محمود نصر بدور (عروة الغول).

* دانا مارديني بدور (هناء).

* رنا كرم بدور (ندى الغول).

* جابر جوخدار بدور (هشام).

* جفرا يونس بدور (رشا).

* أيمن رضا بدور (أبو العز).

تعليقات