القائمة الرئيسية

الصفحات

حقيقة مقتل رامي مخلوف رجل الاعمال اليوم بفيديو مباشر

السبب الحقيقي لوفاة رامي مخلوف اليوم

 رامي مخلوف من مواليد 10 يوليو 1969 رجل أعمال سوري وابن خال الرئيس السوري بشار الأسد. يعتبر واحداً من أكثر الرجال نفوذاً في المنطقة، وهو يعتبر أكبر شخصية اقتصادية في سوريا، والمالك الرئيسي لشبكة الهاتف المحمول المسماة ب سيريتل. ويكيبيديا

تاريخ ومكان الميلاد: 10 يوليو 1969 (العمر 52 سنة)، دمشق، سوريا

الوالدان: محمد مخلوف

عائلة: عائلة مخلوف

اسم الولادة: رامى محمد مخلوف

الأشقاء: حافظ مخلوف، إياد مخلوف، إيهاب مخلوف

من هو رامي مخلوف وما هو سبب قتله الحقيقي

الابناء: علي رامي مخلوفيعتبر رامي مخلوف من أغنى أغنياء سوريا ، وهو ابن خال الرئيس السوري بشار الأسد ، ويتصل بآل الأسد من خلال عمته أنيسة مخلوف زوجة الرئيس السوري السابق حافظ الأسد. وقد قدرت ثروته الشخصية في عام 2008 بنحو 6 مليارات دولار أمريكي

، ويعتبر مالكاً لشركة سيرتيل التي تعتبر واحدة من شركتين الهواتف المحمولة في سوريا، ويشارك في العقارات والمصارف ومناطق التجارة الحرة على طول الحدود مع لبنان، والأسواق الحرة، والمتاجر الفاخرة. كان رامي مخلوف ضمن مجموعة من المحتكرين الصغيرين ، لكنه توسع بسبب توسع القطاع الخاص السوري في عام 1990 ، وقد وكان حافظ الأسد يعتمد على آل مخلوف لدعم ابنه من الناحية المادية دون تدخلهم في الحياة السياسية، ويتمتع رامي وأخوه إيهاب بإعفاءات تامة من الرسوم الجمركية ويقوم بدوره بتوزيعها على التجار ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إلى جانب شبكات محلية، أنباء عن وفاة رجل الأعمال السوري، رامي مخلوف، ابن عمة رئيس النظام السوري، بشار الأسد.

قتل  رجل الاعمال رامي مخلوف قريب الأسد 

وأشارت الأنباء المتداولة عن وفاة مخلوف إثر حادث سير وقع على طريق الشيخ بدر، في محافظة طرطوس، بينما أعلنت بعض الشبكات وفاته في أحد مشافي العاصمة السورية دمشق.وفي الوقت نفسه، لم يصدر أي خبر رسمي عن أي فرد من عائلة مخلوف، أو جهة أو سيلة إعلام رسمية، كما شكك بعض الناشطون بمدى دقة أنباء من هذا النوع.

وفي 14 من كانون الثاني 2020، كشف رامي مخلوف عن تدهور علاقته مع بشار الأسد، حين خرج بتسجيل مصور، تنوعت فيه لهجته بين “التهديد والصلح”، وقال مخلوف في كلمته المصورة، “من خادم البلاد إلى رئيس البلاد”، وطلب فتح صفحة جديدة تحت راية “سوريا لكل السوريين”، بعد طي صفحة الماضي.

حديث مخلوف جاء إثر هيمنة حكومة النظام على شركاته، وأبرزها “سيريتل” و”الشام القابضة”، عبر وضع الشركات تحت الحراسة القضائية إثر خلافات مع عائلة الأسد إضافة إلى ذلك جرى رفع يد رامي مخلوف عن استثمار الأسواق الحرة، كما حُجز على أمواله وأموال عائلته، المنقولة وغير المنقولة، خلال النصف الأول من عام 2020.

 وفاة خال الاسد رامي مخلوف في دمشق

وفي المقابل، هدد مخلوف مرارًا، عبر “فيس بوك”، بالتصعيد وبأيام صعبة على النظام السوري، إذ قال، في حزيران 2020، “إن أصروا على موقفهم بنصرة الظالم على المظلوم، فالعنوني إن لم يكن هناك تدخل إلهي يوقف هذه المهزلة ويزلزل الأرض بقدرته تحت أقدام الظالمين”، خاتمًا حديثه بعبارة “وبعزته وبجلاله ستذهلون” .

وكان الأسد ألمح بشكل ضمني إلى صراعه مع مخلوف، خلال كلمة له ألقاها أمام أعضاء مجلس الشعب، في آب 2020، قال فيها، “مستمرون في استرداد الأموال العامة المنهوبة بالطرق القانونية وعبر المؤسسات، ولن يكون هناك أي محاباة لأي شخص يظن نفسه فوق القانون”.سبب وفاة رامي مخلوف مقتل رامى مخلوف اليوم.

من هو رامي مخلوف - ويكيبيديا

تداول خبر وفاة رامي مخلوف إثر حادث سير وقع على طريق الشيخ بدر، في محافظة طرطوس.  بسرعة كبيرة بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. فقد تواردت الأخبار عن خبر وفاته في  أحد مشافي  الموجودة في العاصمة السورية دمشق، وفي التأكد من الأبناء الرائدة  تبين أن حسابًا منسوبًا العضو في برلمان النظام، يدعى  أحمد شلاش، قد نشر تغريدة يوم البارحة الأحد. لكن في الأن نفسه، تبين أن الحساب غير رسمي خاصة مع تأكيد أحمد شلاش  عن عدم ملكه لأي حسابات في مواقع التواصل، لكن لا وجود تأكيد رسمي من عائلة مخلوف، أو أي جهات رسمية أو وسائل إعلام رسمية، ولذلك الخبر لحد هذه اللحظة غير صحيح نتيجة لعدم تأكيده.

تعليقات