القائمة الرئيسية

الصفحات

حقيقة حذف أغنية محمد منير الجديدة بعد اتهام بسرقة الكلمات 2022

اكرم حسني بعد حذف اغنية ( للي) من اليوتيوب واتهامه بسرقه كلماتها

قال الفنان اكرم حسني خلال لقائه بالاعلاميه لميس الحديدي في برنامج كلمه اخيره انه كان يتمنى ان يكون موجودا في البرنامج من اجل احتفال بنجاحها لكنني منزعج منها حدث.

واضاف متعود ارد من خلال شغلي لكن عندما يتعلق  بسمعتي كان لازم ارد بالمستندات وده من حق الجمهور وكمان من اجل الكينج محمد منير الذي اتمنى  على صناعه اغنيه واخيرا شكلي امام اولادي واتهامي بالسرقه ده ينال من سمعتي .

وتابع: فوجئت بحذف الاغنيه من اليوتيوب رغم اني ما حقوق الملكيه الفكريه لاني ضد السرقه وفي مطرب شاب قال اني استخدمت اللحن بتاعه وخبراء الموسيقى والقانون هم من يفصلون في هذا الادعاء الباطل واكد اكرم حسني اولا اللحن فلكلور مستوحى من التراث الصعيدي من حق اي شخص يستخدمه لكن في نفس الوقت في تصرف ورؤيه فنية .

يوتيوب يحذف أغنية محمد منير وأكرم حسني بتهمة سرقة الكلمات

وواجه اكرم حسني فور طرح اغنيه للى اتهامات بسرقه كلمات و لحن اغنيه حيث ظهر المطرب محمود المنسي في فيديو قال في اتفاجئت ان لحن الاغنيه( كوبي بست) من اغنيتي انا مش طالع اتهم حد بعينه محمد منير فنان كبير واكرم حسني فنان مبدع لكن انا متمسك حقي الادبي جدا كما اتهم الشاعر عادل صابر اكرم حسني لسرقه كلمات الاغنيه وقرر اتخاذ الاجراءات القانونيه ضده.

واوضح اكرم حسني ان محمد منير ليس غاضبا منه بعد حذف الاغنيه حيث طلب منه عدم الاكثرات قائلا له دول اعداء النجاح ما تركزش وقال اكرم في اللقاء منير لم ينزعج من حذف الاغنية لانه تاريخ كبير هو منير ما غناش فلكلور منير فناان كبير عنده من الثقة بالنفس.

تعليقات