القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل Eeve حواء الكوري مترجم كامل بجودة عالية 2022

مشاهدة مسلسل حواء الحلقة 10 كاملة مترجمة_ ايجي بست

حواء (بالكورية:  هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي، من بطولة سيو يي جي، لي سانغ-ايوب، بارك بيونغ-اون، يو سون. هي قصة حب قاتلة بين رجلين وامرأة تحلم بالانتقام  بداء يعرض على قناة تي في إن كل يومي الأربعاء والخميس من 1 يونيو 2022

القصة التي تدور حول مسلسل Evee حواء الكوري

 تدور القصة حول قضية طلاق لعائلة تشايبول بقيمة 2 تريليون وون (حوالي 1.7 مليار دولار) والتي صدمت الأمة بأكملها. لي رائيل، التي تحملت ماضي عائلتها المئساوي، تتحول إلى شخصية مملؤة بالكراهية وتريد الانتقام من من تسببوا في تدمير عائلتها  هي شابة تعشق والديها المحبين لها وهما أب ذكي جداً وأم جميلة بشكل مذهل. عندما تؤدي قوى قاسية خارجة عن إرادتهم في وفاة أبيها تنهار أسرتها.

مسلسل حواء Eve الحلقة 10 مترجمة كاملة بجودة عالية

بعدما شعرت بالأسى من التجربة المروعة تعهدت بالانتقام من الأغنياء الذين دبروا هذه المأساة كان هدفها الرئيسي هو Kang Yoon Kyum، الرئيس التنفيذي لإمبراطورية أعمال LY Group المربحة وأحد زعماء المؤامرة التي دمرت أسرتها بشكل كامل وضعت نفسها في قلب معركة قانونية تتراوح قيمتها 1.6 مليار دولار أمريكي تأمل في إسقاط Kang Yoon Kyum و LY مرة واحدة وإلى الأبد من أجل القيام بذلك يتعين عليها خوض صراع قانوني قاسي ومحاربة القوى القوية داخل وخارج قاعة المحكمة كانت هذه الخطة في طور الإعداد منذ 13 عامًا لـ Lee Ra El التي تعتقد أنها ستستخدم كل مكرها لاعتقال Kang Yoon Kyum عندما لا يتوقعها على الأقل.

تخطيط عام : هوانغ كي سونغ (المسؤول عن أعمال القناة في قسم CJ ENM Media).

تخطيط الإنتاج : كيم يونغ كيو (S.D).

فريق العمل : سي-جيس إنترتينمنت.

كتابة واخراج : المسلسل من إخراج بارك بونغ سيوب الذي عمل على مسلسل «رفيقة العشاء» ومن كتابة يون يونغ مي التي كتبت مسلسل «الساحرة الطيبة».

موسيقي : ها جيون يونغ من أعماله انتم جميعا محاصرين (2014)، فرقة الأخوات (2017)، ما وراء الشر (2021).

في 25 فبراير 2022، تم إصدار أول صور من القراءة الأولى لسيناريو في الاصل كان من المقرر عرض المسلسل في 25 مايو 2022، ولكم تم تأجيله لمدة أسبوع واحد بهدف تحسين الجودة، ليعرض في 1 يونيو 2022 يتم عرض المسلسل حاليًا على شاشة قناة tvN في تمام الساعة 22.30 مساءً (KST).

عدد الحلقات الكاملة في مسلسل حواء؟

مسلسل حواء هي عمل درامي كوري يتكون من 16 حلقة، تعرض حلقتين في الأسبوع.

أبطال مسلسل إيف Eve حواء كوري

* سيو ياجي 
* كيم جي آن في دور لي را إيل
* كانغ يون جيوم
* بارك بيونج إيون
* سانغ يوب

تعليقات