القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل سيعجبك الحلقة 5 الخامسة ايجي بست مترجمة كاملة

مشاهدة مسلسل سيعجبك الحلقة 5 الخامسة مترجمة كاملة 2022

 مسلسل سيعجبك التركي هو إحدى المسلسلات الصيفية التركية التي يتم التحضير لعرضها قريباً مع انطلاق الموسم الصيفي , المسلسل من بطولة كل من الممثلة “ايلايدا اليشان” التي اشتهرت في مسلسل الحفرة بدور “اكشين”, ويشاركها دور البطولة الممثل “بوراك يوروك” المعروف بدور “طارق” في مسلسل السد.

مسلسل سيعجبك “Seversin” من انتاج قناة Kanal D ومن إخراج المخرج سردار جوزيلكلي ومن أشهر أعماله :

لعبة الحظ

العشق الفاخر

حكايتنا

القصة التي تدور حول مسلسل سيعجبك التركي

وتولى كتابة سيناريو مسلسل سيعجبك كل من إيلكر أرسلان وباريش أردوغان اللذان سبق وأن عملا معاً في مسلسل العشق الفاخر. مشاهدة مسلسل سيعجبك الحلقة الاولي 1 مترجم HD بطولة إيلايدا أليسان ، بوراك يوروك ، نرجس كومبسار ، زينب كانكوند ، ارغول ميراي شاهين حصريا علي موقع قصة عشق قصة مسلسل سيعجبك تدور القصة حول تولجا ممثل شاب في ذروة شهرته لكنه غير راضٍ ، بينما آسيا كاتبة تعمل في مركز تجاري تحلم بالدراسة في الجامعة مسلسل اجمل منك الحلقة 5 مترجمة.

 عندما تتقاطع مسارات هذان الشابان ، اللذان يران الحياة مختلفة مثل الأسود والأبيض نتيجة للمصادفة ، يصطدم عالمان مختلفان ببعضهما البعض بينما تجد آسيا نفسها فجأة في حياة غير مهتمة بها ، فإن تولجا ، محبة الفتيات الصغيرات ، ستدفع ثمن التقليل من شأن آسيا.

تصنيفات : مسلسلات تركية

الانواع : دراما

أبطال مسلسل سيفرسين سيعجبك التركي

* إلكين توفيكجي مثل هاندان

* خليل ابراهيم كرم بدور كادير

*ارجول ميراي شاهين في دور نازلي

* هذال بنلي مثل سيلين

* يجيت ديكمان بدور سلجوق

* سيرين يلدريم مثل زينب

* إرين دميرباس

* إليدا أليسان مثل البطلة آسيا

* بوراك يورك بدور البطل تولغا

* نرجس كومباسار بدور سوزان

* زينب كانكوندي مثل Serife

* محمد بيلج أصلان في دور البحري

* كذلك تقوم سيرين تاسكي بدور نسرين

* أوزان داجيز بدور فيردي

مسلسل سيعجبك الحلقة 5 الخامسة مترجمة قصة عشق HD

مسلسل سيعجبك من النوع الكوميدي الرومانسي تدور أحداثه حول الشاب “تولغا تونا” وهو ممثل يعاني من أزمة في مسيرته المهنية سيتقاطع طريقه مع “آسيا” عندما يقرر اختيار وجه جديد ليس مؤلوف لدى الجمهور لتصوير مسلسل كوميدي. أما آسيا فهي فتاة شابة تعمل في إحدى متاجر بيع الألبسة وحلمها أن تكمل دراستها الجامعية تولغا وأسيا شخصيتان من عالمان مختلفان
مسلسل اجمل منك الحلقة 5 مترجمة, هل سيستطيعان التغلب على مشاعرهما أمام الكاميرا , أم أن حبهما سيتحول الى حقيقة!.يضم المسلسل مجموعة من نجوم الدراما التركية سيلعب دور البطولة الرئيسية كل من ايلايدا اليشان التي ستجسد شخصية “آسيا” وبوراك يوروك الذي سيلعب دور “تولغا” بالإضافة الى العديد من الأسماء الاخرى.

تعليقات