القائمة الرئيسية

الصفحات

رسمياً جيرارد بيكيه وشاكيرا يعلنان الانفصال 2022

تعرف علي سبب انفصال الفنانة شاكيرا عن الاعب بيكيه-ويكيبيديا

 شاكيرا مغنية كولومبية مشهورة من أصل لبناني ، أُطلق عليها لقب ملكة الموسيقى اللاتينية ، ولها شهرة واسعة في جميع أنحاء الوطن العربي ، حيث بدأت حياتها الفنية عندما كان عمرها 13 عامًا ، وفي عام 2001 أصدرت أول ألبوم لها باللغة الإنجليزية بعنوان (خدمة غسيل الملابس) ، ومنذ إطلاقه حقق هذا الألبوم معدل مبيعات مرتفعًا للغاية بلغ 13 مليون نسخة . 

ما هي الفنانة شاكيرا وما هي اصلها الحقيقي؟

ومن هنا بدأت شاكيرا في اكتساب المزيد من الشهرة ، وسجلت في مسيرتها الفنية مئات الأغاني التي حصدت ملايين المشاهدات على موقع يوتيوب.جيرارد بيكيه لاعب كرة قدم محترف يلعب لنادي برشلونة الإسباني الشهير. يلعب أيضًا في المنتخب الإسباني. قبل اللعب في برشلونة ، كان في مانشستر يونايتد في 2004 ثم في 2006 انتقل على سبيل الإعارة إلى ريال سرقسطة لمدة عام واحد. ليعود في 2008 إلى برشلونة. جدير بالذكر أن بيكيه هو أحد أربعة لاعبين فازوا بدوري أبطال أوروبا لعامين متتاليين وكان له دور مهم في فوز إسبانيا بكأس العالم 2010.  المعروف أن المغنية الكولومبية من أصول لبنانية شاكيرا ولاعب كرة القدم المحترف جيرارد بيكيه من أكثر الأزواج المحبوبين في هوليوود. ومع ذلك، يبدو أن خبايا علاقتهما بدأت تظهر للعلن.


 أشارت التقارير أن الأمور ليست "شاعرية" بين الاثنين إذ عاد بيكيه للعيش في منزله الخاص في مونتانير في برشلونة منذ عدة أسابيع حيث يقضي أمسيات برفقة صديقه ريكوي بويغ ومجموعة من أصدقائه وتضيف التقارير أن سبب عدم وجود بيكيه في منزل الزوجية هو أن شاكيرا اكتشفت خيانته لها مع امرأة أخرى، وأن هذا كان السبب وراء قرار بيكيه وشاكيرا الانفصال في الوقت الحالي. وفي حين أن علاقتهما التي استمرت 12 عاما وأنجبا طفلين، ميلان وساشا، إلا أنهما لم يتزوجا بشكل رسمي بعد. 

وتمت مشاهدة جيراد بيكيه في الآونة الأخيرة رفقة زميله في الفريق ريكوي بويج في إحدى الغرف الخاصة بالنوادي الليلية الخاصة بالمنطقة العليا في شمال إقليم كتالونيا الإسباني رفقة بعض النساء.

الصحيفة الكتالونية تكتب عن حقيقة طلاق الاعب بيكيه وشاكيرا

وانفردت صحيفة EL Periodic الكتالونية بتفاصيل الأزمة بين بيكيه وشاكيرا، والتي تؤثر حاليا، حسب التقرير، على حالة بيكيه النفسية بعد نهاية الموسم مع برشلونة، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن مزيد من التطورات في أزمة خيانة نجم الفريق الكتالوني لشاكيرا خلال الأيام القادمة ونقلت الصحيفة ما أشار إليه الصحفيان المتخصصان في الحياة الخاصة للمشاهير لاورا فا، ولورينا فاسكيز عبر حسابهما الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي أن الثنائي بيكيه وشاكيرا يعيشان كل على حدا.وأكدت الصحيفة أن الثنائي لم يظهرا سويا منذ مارس الماضي سواء في العلن أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي.

خبر انفصال بيكيه وشاكيرا يصدم الجميع

ومن المؤشرات الأخرى على انهيار علاقة الثنائي، كانت الأغنية الجديدة التي أطلقتها شاكيرا في شهر إبريل Te felicito، وتعبر كلماتها عن اللوم والعتاب، بالإضافة إلى سفر الكولومبية مرتين إلى جزيرة إيبيزا الإسبانية في مايو رفقة طفليها بدون بيكيه. ويعتبر الثنائي جيرارد بيكيه وشاكيرا من أشهر الزيجات التي يتحدث عنها العالم من حين لآخر نظرا للشهرة الكبيرة التي يتمتع بها كل منهما في مجاله وأعلن بيكيه ارتباطه بشاكيرا عام 2011، كما أنجبا طفلين وهما ميلان وساشا، لكنهما لم يتزوجا حتى الآن رغم علاقتهما الطويلة.

تعليقات