القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل طريقة لجمع النقاط في برنامج Sweatcoin وتحقيق الربح السريع

تحميل تطبيق سويت كوين  Sweatcoin تطبيق المشي  للاندرويد والايفون برابط مباشر

هو تطبيق للهاتف مجاني يتيح لك ربح مكافآت من العملات المشفرة للمشي ولعب الرياضة  وأشكال أخرى من التمارين. يستخدم التطبيق نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بهاتفك لتتبع نشاطك وتحويل خطواتك إلى "عملات معدنية ".يمكن استبدال العملات المعدنية بمجموعة متنوعة من المكافآت ، بما في ذلك الخصومات على منتجات وخدمات اللياقة البدنية ، ويمكن أيضًا التبرع بها للجمعيات الخيرية.

كم يساوي 1سويت كوين Sweatcoin بالدولار الامريكي 

إذا كنت تبحث عن طرق لكسب نقود إضافية ، فقد ترغب في التفكير في تطبيق Sweet Coin. مع هذا التطبيق ، يمكنك ربح مكافآت للمشي أو الجري. لكل 1000 خطوة تخطوها ، ستربح 1 Sweatcoin. يمكن استبدال هذه القطع النقدية بمجموعة متنوعة من الجوائز ، بما في ذلك بطاقات الهدايا والخصومات على المنتجات والخدمات.

تطبيق سويت كوين للمشي - ويكيبيديا 

سويت كوين Sweet Queen apk هو تطبيق مجاني للدفع مقابل المشي. يستخدم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بهاتفك لتتبع خطواتك الخارجية وتحويلها إلى عملات حلوة يمكن استبدالها مقابل سلع أو خدمات أو تجارب. يقدم التطبيق أيضًا تحديات ومكافآت لتشجيعك على المشي أكثر.

تحميل برنامج Sweatcoin 2022 للايفون مجانا برابط مباشر

كيف احول برنامج sweatcoin الى اللغة العربية

سويت كوين Sweatcoin هي عملة رقمية يمكن كسبها من خلال التمارين البدنية. يتتبع التطبيق  سويت كوين خطواتك وأشكال التمرين الأخرى ويحولها إلى عملات معدنية  يمكن استخدامها لشراء المنتجات والخدمات داخل التطبيق أو استبدالها بعملات أخرى. هناك العديد من الطرق لكسب  خذه العملات  ، بما في ذلك المشي والجري وركوب الدراجات وحتى القيام بالأعمال المنزلية.

تحويل النسخة الأصلية لتطبيق سويت كوين Sweatcoin  الي نسخة بدون برامج  للاندرويد والآيفون

بالنسحة الاولى للتطبيق كان هناك يوجد ثغرة بالتطبيق انك تضغط على رز الزائد للنقاط ثم تدخل على كم هائل من الإعلانات وتقوم بمشاهدة الاعلانات بأكثر من نص ساعة ثم تقوم بجمع اكثر من 3000 نقطة يوميا ثم تقوم بجمع عدد كبير من النقاط وتحويلهم الى فلوس عن اكثر من طريقة .

الطرق الجديدة والحديثة في تحويل نقاط المشي في برنامج سويت كوين Sweatcoin الي ارباح حقيقية

PayPal كما يلي: الدخول إلى المتجر ضمن التطبيق. 
نختار زر get it now الموجود في الأسفل.
 نضغط على زر continue.
 ندخل إلى موقع التطبيق ونختار زر start. 
ندخل الاسم، والعنوان والبريد الالكتروني الخاص بالتطبيق. 
الدخول لحساب الباي بال الخاص بك ضمن التطبيق، 
وسحب الأموال من الباي بال الخاص بك

انتقادات وجوانب سلبية مستكشفة من جديد تخص تطبيق المشي سويت كوين Sweatcoin 

هناك الكثير من الجوانب السلبية لتتحميل برنامج المشي بفلوس ، مثل: لا توجد طرق كافية لكسب Sweat Coins: لا يوفر تطبيق Sweat Coin طرقًا كافية لتبادل العملات.

 بعض العناصر لها أسعار مرتفعة في Sweatcoins ، بينما يتوفر البعض الآخر بشكل محدود. هذا يجعل بعض الجوائز غير عملية إلا إذا قمت بحفظها أو لم تتمكن من الحصول عليها. 

عد الخطوات في الخارج فقط: يحسب التطبيق الخطوات التي تم اتخاذها في الخارج فقط. فرص الكسب اليومية محدودة  جدا، اربح الكثير من العملات الذهبية في يوم واحد.

السعر الحقيقي لعملة سويت كوين في عام 2022

من اكثر الأسئلة الشائعة في الايام الاخيرة  حول التطبيق  المشي  سويت كوين ، كيف يتم حساب الربح ، شارك أحد المستخدمين تجربته ، قال إنه سار أكثر من 5000 خطوة يوميًا ، بعد تثبيت التطبيق ، سار حوالي 7000 خطوة ، بعد ثلاثة أشهر ، وصل إلى 675000 خطوة خطوات وفي المقابل حصل على 602 نقطة واستبدلها بالدولار الأمريكي ، وهناك طريقتان لاستبدال Sweet Coins بالدولار الأمريكي أو PayPal.

رابط تحميل تطبيق سويت كوين  Sweatcoin تطبيق المشي

      لتحميل التطبيق اضغط  👈    هنــــــــــــا    👉




تعليقات